المجلد والعدد: المجلد 22، العدد 1، يناير 2019، الصفحة 1-281 
فاعلية وحدتين مطورتين في ضوء مبادئ التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية التحصيل في رياضيات المرحلة المتوسطة بدولة الکويت

الصفحة 232-258

عبدالرحمن محمد علي العتيبي؛ محمود إبراهيم بدر؛ العزب محمد زهران؛ سعيد عوضين عبد الفتاح


أثر وحدة قائمة على خرائط التفکير على تنمية الترابط الرياضى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

الصفحة 259-276

أحمد فؤاد محمد هيکل؛ على عبدالرحيم حسانين؛ ساميه عبدالعزيز عبدالسلام