أثر وحدة قائمة على خرائط التفکير على تنمية الترابط الرياضى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 باحث ماجستير ، کلية التربية – جامعة الزقازيق

2 أستاذ المناهج وطرق تدريس الرياضيات کلية التربية – جامعة الزقازيق

3 مدرس المناهج وطرق تدريس الرياضيات کلية التربية – جامعة الزقازيق

المستخلص

هدفت الدراسة التعرف على أثر وحدة قائمة على خرائط التفکير على تنمية الترابط الرياضى  لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ، وتوصلت إلى أثر وحدة قائمة على خرائط التفکير على تنمية الترابط الرياضى  لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية .

الكلمات الرئيسية