هدفت الدراسة التعرف على أثر وحدة قائمة على خرائط التفکير على تنمية الترابط الرياضى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ، وتوصلت إلى أثر وحدة قائمة على خرائط التفکير على تنمية الترابط الرياضى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية .
هيکل, أحمد فؤاد محمد, حسانين, على عبدالرحيم, & عبدالسلام, ساميه عبدالعزيز. (2019). أثر وحدة قائمة على خرائط التفکير على تنمية الترابط الرياضى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة تربويات الرياضيات, 22(1), 259-276. doi: 10.21608/armin.2019.80929
MLA
أحمد فؤاد محمد هيکل; على عبدالرحيم حسانين; ساميه عبدالعزيز عبدالسلام. "أثر وحدة قائمة على خرائط التفکير على تنمية الترابط الرياضى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", مجلة تربويات الرياضيات, 22, 1, 2019, 259-276. doi: 10.21608/armin.2019.80929
HARVARD
هيکل, أحمد فؤاد محمد, حسانين, على عبدالرحيم, عبدالسلام, ساميه عبدالعزيز. (2019). 'أثر وحدة قائمة على خرائط التفکير على تنمية الترابط الرياضى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة تربويات الرياضيات, 22(1), pp. 259-276. doi: 10.21608/armin.2019.80929
VANCOUVER
هيکل, أحمد فؤاد محمد, حسانين, على عبدالرحيم, عبدالسلام, ساميه عبدالعزيز. أثر وحدة قائمة على خرائط التفکير على تنمية الترابط الرياضى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة تربويات الرياضيات, 2019; 22(1): 259-276. doi: 10.21608/armin.2019.80929