ا
-
اختزال القلق الرياضي
فاعلية نموذج الألعاب التعليمية التنافسية في علاج صعوبات تعلم الرياضيات واختزال القلق الرياضي المصاحب لها لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم [المجلد 2، العدد 3، 1999، الصفحة 6-30]
-
الاتجاه نحو مادة الرياضيات
فعالية استخدام خرائط الشکل (V) في تنمية بعض مکونات التفکير الرياضي والاتجاه نحو مادة الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 2، العدد 1، 1999، الصفحة 6-40]
-
التحصيل
تأثير المدخل التاريخي لتدريس الرياضيات على التحصيل ومهارة التهيئة للدرس والنشاط اللاصفي. [المجلد 2، العدد 2، 1999، الصفحة 52-82]
-
التفکير الابتکاري
فاعلية استخدام مدخل مسرحة المناهج في تنمية بعض المفاهيم الرياضية والقدرة على التفکير الابتکاري لدى أطفال الرياض [المجلد 2، العدد 3، 1999، الصفحة 61-90]
-
التفکير الرياضي
أثر استخدام النماذج الرياضية وأسلوب حل المشکلات في تدريس الرياضيات على تنمية مهارات الترجمة الرياضية والتفکير الرياضي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي [المجلد 2، العدد 1، 1999، الصفحة 41-80]
-
التفکير الرياضي
تجريب استخدام استراتيجتي خرائط المفاهيم وخرائط الشکل V في تعليم الرياضيات على تنمية التفکير الرياضي وخفض القلق لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2، العدد 2، 1999، الصفحة 1-49]
-
التفکير الهندسي
فعالية نموذجي جانييه (المعدل) وفان هايل في اکتساب بعض جوانب التعلم وتنمية التفکير الهندسي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2، العدد 2، 1999، الصفحة 138-230]
-
الجوانب الوجدانية
تطوير الجوانب الوجدانية في منهج الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في سلطنة عمان من منظور معايير NCTM [المجلد 2، العدد 3، 1999، الصفحة 121-160]
-
الحاسب الآلي
تقويم الکفايات الأدائية لدى معلمي الحاسب الآلي بالمدارس الثانوية بمحافظة القليوبية [المجلد 2، العدد 3، 1999، الصفحة 31-60]
-
الحقيبة التعليمية
الحقيبة التعليمية کأحد مستحثات تکنولوجيا التعليم واستخدامها في تدريس المقياس وعمليات القياس لتلاميذ الإعداد المهني الصم بالمنيا [المجلد 2، العدد 2، 1999، الصفحة 84-135]
-
القدرة الابتکارية
المهارات التدريسية اللازمة لمعلم الرياضيات لتنمية القدرة الابتکارية عند تلاميذ التعليم الابتدائي والإعدادي [المجلد 2، العدد 1، 1999، الصفحة 81-110]
-
الکفايات الأدائية
تقويم الکفايات الأدائية لدى معلمي الحاسب الآلي بالمدارس الثانوية بمحافظة القليوبية [المجلد 2، العدد 3، 1999، الصفحة 31-60]
-
الکفايات الأدائية
تنمية بعض الکفايات الأدائية اللازمة لمعلمي الرياضيات لتنمية مهارات التفکير لدى طلابهم بالمرحلة الإعدادية [المجلد 2، العدد 3، 1999، الصفحة 91-120]
-
المدخل التاريخي لتدريس الرياضيات
تأثير المدخل التاريخي لتدريس الرياضيات على التحصيل ومهارة التهيئة للدرس والنشاط اللاصفي. [المجلد 2، العدد 2، 1999، الصفحة 52-82]
-
المفاهيم الرياضية
فاعلية استخدام مدخل مسرحة المناهج في تنمية بعض المفاهيم الرياضية والقدرة على التفکير الابتکاري لدى أطفال الرياض [المجلد 2، العدد 3، 1999، الصفحة 61-90]
-
المهارات التدريسية
المهارات التدريسية اللازمة لمعلم الرياضيات لتنمية القدرة الابتکارية عند تلاميذ التعليم الابتدائي والإعدادي [المجلد 2، العدد 1، 1999، الصفحة 81-110]
-
النماذج الرياضية
أثر استخدام النماذج الرياضية وأسلوب حل المشکلات في تدريس الرياضيات على تنمية مهارات الترجمة الرياضية والتفکير الرياضي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي [المجلد 2، العدد 1، 1999، الصفحة 41-80]
ت
-
تدريس المقياس
الحقيبة التعليمية کأحد مستحثات تکنولوجيا التعليم واستخدامها في تدريس المقياس وعمليات القياس لتلاميذ الإعداد المهني الصم بالمنيا [المجلد 2، العدد 2، 1999، الصفحة 84-135]
ج
-
جوانب التعلم
فعالية نموذجي جانييه (المعدل) وفان هايل في اکتساب بعض جوانب التعلم وتنمية التفکير الهندسي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2، العدد 2، 1999، الصفحة 138-230]
ح
-
حل المشکلات في تدريس الرياضيات
أثر استخدام النماذج الرياضية وأسلوب حل المشکلات في تدريس الرياضيات على تنمية مهارات الترجمة الرياضية والتفکير الرياضي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي [المجلد 2، العدد 1، 1999، الصفحة 41-80]
خ
-
خرائط الشکل V
تجريب استخدام استراتيجتي خرائط المفاهيم وخرائط الشکل V في تعليم الرياضيات على تنمية التفکير الرياضي وخفض القلق لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2، العدد 2، 1999، الصفحة 1-49]
-
خرائط الشکل (V)
فعالية استخدام خرائط الشکل (V) في تنمية بعض مکونات التفکير الرياضي والاتجاه نحو مادة الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 2، العدد 1، 1999، الصفحة 6-40]
-
خرائط المفاهيم
تجريب استخدام استراتيجتي خرائط المفاهيم وخرائط الشکل V في تعليم الرياضيات على تنمية التفکير الرياضي وخفض القلق لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2، العدد 2، 1999، الصفحة 1-49]
-
خفض القلق
تجريب استخدام استراتيجتي خرائط المفاهيم وخرائط الشکل V في تعليم الرياضيات على تنمية التفکير الرياضي وخفض القلق لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2، العدد 2، 1999، الصفحة 1-49]
ذ
-
ذوي صعوبات التعلم
فاعلية نموذج الألعاب التعليمية التنافسية في علاج صعوبات تعلم الرياضيات واختزال القلق الرياضي المصاحب لها لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم [المجلد 2، العدد 3، 1999، الصفحة 6-30]
ع
-
علاج صعوبات تعلم الرياضيات
فاعلية نموذج الألعاب التعليمية التنافسية في علاج صعوبات تعلم الرياضيات واختزال القلق الرياضي المصاحب لها لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم [المجلد 2، العدد 3، 1999، الصفحة 6-30]
-
عمليات القياس
الحقيبة التعليمية کأحد مستحثات تکنولوجيا التعليم واستخدامها في تدريس المقياس وعمليات القياس لتلاميذ الإعداد المهني الصم بالمنيا [المجلد 2، العدد 2، 1999، الصفحة 84-135]
ف
-
فان هايل
فعالية نموذجي جانييه (المعدل) وفان هايل في اکتساب بعض جوانب التعلم وتنمية التفکير الهندسي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2، العدد 2، 1999، الصفحة 138-230]
م
-
مستحثات تکنولوجيا التعليم
الحقيبة التعليمية کأحد مستحثات تکنولوجيا التعليم واستخدامها في تدريس المقياس وعمليات القياس لتلاميذ الإعداد المهني الصم بالمنيا [المجلد 2، العدد 2، 1999، الصفحة 84-135]
-
مسرحة المناهج
فاعلية استخدام مدخل مسرحة المناهج في تنمية بعض المفاهيم الرياضية والقدرة على التفکير الابتکاري لدى أطفال الرياض [المجلد 2، العدد 3، 1999، الصفحة 61-90]
-
معايير NCTM
تطوير الجوانب الوجدانية في منهج الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في سلطنة عمان من منظور معايير NCTM [المجلد 2، العدد 3، 1999، الصفحة 121-160]
-
مکونات التفکير الرياضي
فعالية استخدام خرائط الشکل (V) في تنمية بعض مکونات التفکير الرياضي والاتجاه نحو مادة الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 2، العدد 1، 1999، الصفحة 6-40]
-
منهج الرياضيات
تطوير الجوانب الوجدانية في منهج الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في سلطنة عمان من منظور معايير NCTM [المجلد 2، العدد 3، 1999، الصفحة 121-160]
-
مهارات الترجمة الرياضية
أثر استخدام النماذج الرياضية وأسلوب حل المشکلات في تدريس الرياضيات على تنمية مهارات الترجمة الرياضية والتفکير الرياضي لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي [المجلد 2، العدد 1، 1999، الصفحة 41-80]
-
مهارات التفکير
تنمية بعض الکفايات الأدائية اللازمة لمعلمي الرياضيات لتنمية مهارات التفکير لدى طلابهم بالمرحلة الإعدادية [المجلد 2، العدد 3، 1999، الصفحة 91-120]
-
مهارة التهيئة
تأثير المدخل التاريخي لتدريس الرياضيات على التحصيل ومهارة التهيئة للدرس والنشاط اللاصفي. [المجلد 2، العدد 2، 1999، الصفحة 52-82]
ن
-
نموذج الألعاب التعليمية التنافسية
فاعلية نموذج الألعاب التعليمية التنافسية في علاج صعوبات تعلم الرياضيات واختزال القلق الرياضي المصاحب لها لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوي صعوبات التعلم [المجلد 2، العدد 3، 1999، الصفحة 6-30]
-
نموذجي جانييه (المعدل)
فعالية نموذجي جانييه (المعدل) وفان هايل في اکتساب بعض جوانب التعلم وتنمية التفکير الهندسي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 2، العدد 2، 1999، الصفحة 138-230]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند