حسانين, علي عبد الرحيم علي. (1999). تجريب استخدام استراتيجتي خرائط المفاهيم وخرائط الشکل V في تعليم الرياضيات على تنمية التفکير الرياضي وخفض القلق لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة تربويات الرياضيات, 2(2), 1-49. doi: 10.21608/armin.1999.82128
MLA
علي عبد الرحيم علي حسانين. "تجريب استخدام استراتيجتي خرائط المفاهيم وخرائط الشکل V في تعليم الرياضيات على تنمية التفکير الرياضي وخفض القلق لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", مجلة تربويات الرياضيات, 2, 2, 1999, 1-49. doi: 10.21608/armin.1999.82128
HARVARD
حسانين, علي عبد الرحيم علي. (1999). 'تجريب استخدام استراتيجتي خرائط المفاهيم وخرائط الشکل V في تعليم الرياضيات على تنمية التفکير الرياضي وخفض القلق لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة تربويات الرياضيات, 2(2), pp. 1-49. doi: 10.21608/armin.1999.82128
VANCOUVER
حسانين, علي عبد الرحيم علي. تجريب استخدام استراتيجتي خرائط المفاهيم وخرائط الشکل V في تعليم الرياضيات على تنمية التفکير الرياضي وخفض القلق لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة تربويات الرياضيات, 1999; 2(2): 1-49. doi: 10.21608/armin.1999.82128