السيد, رضا أبو علوان. (1999). تطوير الجوانب الوجدانية في منهج الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في سلطنة عمان من منظور معايير NCTM. مجلة تربويات الرياضيات, 2(3), 121-160. doi: 10.21608/armin.1999.82140
MLA
رضا أبو علوان السيد. "تطوير الجوانب الوجدانية في منهج الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في سلطنة عمان من منظور معايير NCTM". مجلة تربويات الرياضيات, 2, 3, 1999, 121-160. doi: 10.21608/armin.1999.82140
HARVARD
السيد, رضا أبو علوان. (1999). 'تطوير الجوانب الوجدانية في منهج الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في سلطنة عمان من منظور معايير NCTM', مجلة تربويات الرياضيات, 2(3), pp. 121-160. doi: 10.21608/armin.1999.82140
VANCOUVER
السيد, رضا أبو علوان. تطوير الجوانب الوجدانية في منهج الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في سلطنة عمان من منظور معايير NCTM. مجلة تربويات الرياضيات, 1999; 2(3): 121-160. doi: 10.21608/armin.1999.82140