قنصوه, محمد الشحات عبد الفتاح إبراهيم. (2016). فاعلية برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ لعلاج صعوبات تعلم الرياضيات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي ذوى صعوبات التعلم. مجلة تربويات الرياضيات, 19(9), 184-238. doi: 10.21608/armin.2016.81432
MLA
محمد الشحات عبد الفتاح إبراهيم قنصوه. "فاعلية برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ لعلاج صعوبات تعلم الرياضيات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي ذوى صعوبات التعلم", مجلة تربويات الرياضيات, 19, 9, 2016, 184-238. doi: 10.21608/armin.2016.81432
HARVARD
قنصوه, محمد الشحات عبد الفتاح إبراهيم. (2016). 'فاعلية برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ لعلاج صعوبات تعلم الرياضيات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي ذوى صعوبات التعلم', مجلة تربويات الرياضيات, 19(9), pp. 184-238. doi: 10.21608/armin.2016.81432
VANCOUVER
قنصوه, محمد الشحات عبد الفتاح إبراهيم. فاعلية برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ لعلاج صعوبات تعلم الرياضيات لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي ذوى صعوبات التعلم. مجلة تربويات الرياضيات, 2016; 19(9): 184-238. doi: 10.21608/armin.2016.81432