إبراهيم, إبراهيم رفعت. (2013). أنماط التوازن التدريسي بين المعرفة المفاهيمية والمعرفة الإجرائيةلدى معلمي الرياضيات وأثرها على تصور الفاعلية التدريسية. مجلة تربويات الرياضيات, 16(5), 133-172. doi: 10.21608/armin.2013.82416
MLA
إبراهيم رفعت إبراهيم. "أنماط التوازن التدريسي بين المعرفة المفاهيمية والمعرفة الإجرائيةلدى معلمي الرياضيات وأثرها على تصور الفاعلية التدريسية", مجلة تربويات الرياضيات, 16, 5, 2013, 133-172. doi: 10.21608/armin.2013.82416
HARVARD
إبراهيم, إبراهيم رفعت. (2013). 'أنماط التوازن التدريسي بين المعرفة المفاهيمية والمعرفة الإجرائيةلدى معلمي الرياضيات وأثرها على تصور الفاعلية التدريسية', مجلة تربويات الرياضيات, 16(5), pp. 133-172. doi: 10.21608/armin.2013.82416
VANCOUVER
إبراهيم, إبراهيم رفعت. أنماط التوازن التدريسي بين المعرفة المفاهيمية والمعرفة الإجرائيةلدى معلمي الرياضيات وأثرها على تصور الفاعلية التدريسية. مجلة تربويات الرياضيات, 2013; 16(5): 133-172. doi: 10.21608/armin.2013.82416