الغامدي, إبراهيم محمد علي. (2013). فاعلية استراتيجية الخرائط الذهنية في تنمية الحس العددي والتحصيل الرياضي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. مجلة تربويات الرياضيات, 16(2), 105-179. doi: 10.21608/armin.2013.82389
MLA
إبراهيم محمد علي الغامدي. "فاعلية استراتيجية الخرائط الذهنية في تنمية الحس العددي والتحصيل الرياضي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي". مجلة تربويات الرياضيات, 16, 2, 2013, 105-179. doi: 10.21608/armin.2013.82389
HARVARD
الغامدي, إبراهيم محمد علي. (2013). 'فاعلية استراتيجية الخرائط الذهنية في تنمية الحس العددي والتحصيل الرياضي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي', مجلة تربويات الرياضيات, 16(2), pp. 105-179. doi: 10.21608/armin.2013.82389
VANCOUVER
الغامدي, إبراهيم محمد علي. فاعلية استراتيجية الخرائط الذهنية في تنمية الحس العددي والتحصيل الرياضي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي. مجلة تربويات الرياضيات, 2013; 16(2): 105-179. doi: 10.21608/armin.2013.82389