خطاب, أحمد علي إبراهيم علي. (2012). فاعلية برنامج إثرائي مقترح قائم علي نظرية تريز (TRIZ) في تنمية مهارات التفکير التوليدي والاتجاه نحو الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية.. مجلة تربويات الرياضيات, 15(5), 121-160. doi: 10.21608/armin.2012.82360
MLA
أحمد علي إبراهيم علي خطاب. "فاعلية برنامج إثرائي مقترح قائم علي نظرية تريز (TRIZ) في تنمية مهارات التفکير التوليدي والاتجاه نحو الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية.", مجلة تربويات الرياضيات, 15, 5, 2012, 121-160. doi: 10.21608/armin.2012.82360
HARVARD
خطاب, أحمد علي إبراهيم علي. (2012). 'فاعلية برنامج إثرائي مقترح قائم علي نظرية تريز (TRIZ) في تنمية مهارات التفکير التوليدي والاتجاه نحو الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية.', مجلة تربويات الرياضيات, 15(5), pp. 121-160. doi: 10.21608/armin.2012.82360
VANCOUVER
خطاب, أحمد علي إبراهيم علي. فاعلية برنامج إثرائي مقترح قائم علي نظرية تريز (TRIZ) في تنمية مهارات التفکير التوليدي والاتجاه نحو الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية.. مجلة تربويات الرياضيات, 2012; 15(5): 121-160. doi: 10.21608/armin.2012.82360