الريس, إيمان محمد إبراهيم. (2012). فاعلية وحدات دراسية قائمة على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية أداءات تعليم التفکير لطلاب شعبة الرياضيات بکليات التربية. مجلة تربويات الرياضيات, 15(4), 181-210. doi: 10.21608/armin.2012.82354
MLA
إيمان محمد إبراهيم الريس. "فاعلية وحدات دراسية قائمة على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية أداءات تعليم التفکير لطلاب شعبة الرياضيات بکليات التربية". مجلة تربويات الرياضيات, 15, 4, 2012, 181-210. doi: 10.21608/armin.2012.82354
HARVARD
الريس, إيمان محمد إبراهيم. (2012). 'فاعلية وحدات دراسية قائمة على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية أداءات تعليم التفکير لطلاب شعبة الرياضيات بکليات التربية', مجلة تربويات الرياضيات, 15(4), pp. 181-210. doi: 10.21608/armin.2012.82354
VANCOUVER
الريس, إيمان محمد إبراهيم. فاعلية وحدات دراسية قائمة على استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا في تنمية أداءات تعليم التفکير لطلاب شعبة الرياضيات بکليات التربية. مجلة تربويات الرياضيات, 2012; 15(4): 181-210. doi: 10.21608/armin.2012.82354