البنا, مکة عبد المنعم. (2011). نموذج تدريسى مقترح قائم على التعلم المستندإلى الدماغ لتنمية الإبداع والتواصل الرياضى لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى.. مجلة تربويات الرياضيات, 14(7), 61-90. doi: 10.21608/armin.2011.82325
MLA
مکة عبد المنعم البنا. "نموذج تدريسى مقترح قائم على التعلم المستندإلى الدماغ لتنمية الإبداع والتواصل الرياضى لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى.", مجلة تربويات الرياضيات, 14, 7, 2011, 61-90. doi: 10.21608/armin.2011.82325
HARVARD
البنا, مکة عبد المنعم. (2011). 'نموذج تدريسى مقترح قائم على التعلم المستندإلى الدماغ لتنمية الإبداع والتواصل الرياضى لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى.', مجلة تربويات الرياضيات, 14(7), pp. 61-90. doi: 10.21608/armin.2011.82325
VANCOUVER
البنا, مکة عبد المنعم. نموذج تدريسى مقترح قائم على التعلم المستندإلى الدماغ لتنمية الإبداع والتواصل الرياضى لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى.. مجلة تربويات الرياضيات, 2011; 14(7): 61-90. doi: 10.21608/armin.2011.82325