فاعلية برنامج إثرائي في هندسة الفراکتال قائم على العصف الذهني الإلکتروني في تنمية بعض مهارات الحل الإبداعي للمشکلات لدى طلاب کلية التربية شعبة الرياضيات
جودة, سامية حسين. (2011). فاعلية برنامج إثرائي في هندسة الفراکتال قائم على العصف الذهني الإلکتروني في تنمية بعض مهارات الحل الإبداعي للمشکلات لدى طلاب کلية التربية شعبة الرياضيات. مجلة تربويات الرياضيات, 14(4), 70-100. doi: 10.21608/armin.2011.82308
MLA
سامية حسين جودة. "فاعلية برنامج إثرائي في هندسة الفراکتال قائم على العصف الذهني الإلکتروني في تنمية بعض مهارات الحل الإبداعي للمشکلات لدى طلاب کلية التربية شعبة الرياضيات", مجلة تربويات الرياضيات, 14, 4, 2011, 70-100. doi: 10.21608/armin.2011.82308
HARVARD
جودة, سامية حسين. (2011). 'فاعلية برنامج إثرائي في هندسة الفراکتال قائم على العصف الذهني الإلکتروني في تنمية بعض مهارات الحل الإبداعي للمشکلات لدى طلاب کلية التربية شعبة الرياضيات', مجلة تربويات الرياضيات, 14(4), pp. 70-100. doi: 10.21608/armin.2011.82308
VANCOUVER
جودة, سامية حسين. فاعلية برنامج إثرائي في هندسة الفراکتال قائم على العصف الذهني الإلکتروني في تنمية بعض مهارات الحل الإبداعي للمشکلات لدى طلاب کلية التربية شعبة الرياضيات. مجلة تربويات الرياضيات, 2011; 14(4): 70-100. doi: 10.21608/armin.2011.82308