زهران, العزب. (2011). الجوانب الوجدانية في الرياضيات المدرسية (إطلالة في معايير تعليم وتعلم الرياضيات).. مجلة تربويات الرياضيات, 14(4), 6-40. doi: 10.21608/armin.2011.82306
MLA
العزب زهران. "الجوانب الوجدانية في الرياضيات المدرسية (إطلالة في معايير تعليم وتعلم الرياضيات).". مجلة تربويات الرياضيات, 14, 4, 2011, 6-40. doi: 10.21608/armin.2011.82306
HARVARD
زهران, العزب. (2011). 'الجوانب الوجدانية في الرياضيات المدرسية (إطلالة في معايير تعليم وتعلم الرياضيات).', مجلة تربويات الرياضيات, 14(4), pp. 6-40. doi: 10.21608/armin.2011.82306
VANCOUVER
زهران, العزب. الجوانب الوجدانية في الرياضيات المدرسية (إطلالة في معايير تعليم وتعلم الرياضيات).. مجلة تربويات الرياضيات, 2011; 14(4): 6-40. doi: 10.21608/armin.2011.82306