عفيفي, أحمد محمود أحمد. (2009). أثر استخدام إستراتيجية التعلم التعاوني في حل المشکلات الهندسية وتنمية التفکير الاستدلالي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي.. مجلة تربويات الرياضيات, 12(1), 91-130. doi: 10.21608/armin.2009.82256
MLA
أحمد محمود أحمد عفيفي. "أثر استخدام إستراتيجية التعلم التعاوني في حل المشکلات الهندسية وتنمية التفکير الاستدلالي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي.". مجلة تربويات الرياضيات, 12, 1, 2009, 91-130. doi: 10.21608/armin.2009.82256
HARVARD
عفيفي, أحمد محمود أحمد. (2009). 'أثر استخدام إستراتيجية التعلم التعاوني في حل المشکلات الهندسية وتنمية التفکير الاستدلالي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي.', مجلة تربويات الرياضيات, 12(1), pp. 91-130. doi: 10.21608/armin.2009.82256
VANCOUVER
عفيفي, أحمد محمود أحمد. أثر استخدام إستراتيجية التعلم التعاوني في حل المشکلات الهندسية وتنمية التفکير الاستدلالي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي.. مجلة تربويات الرياضيات, 2009; 12(1): 91-130. doi: 10.21608/armin.2009.82256