الصاعدي, ليلى سعد سعيد. (2009). المعوقات التي تواجه تنفيذ البرامج الإثرائية في الرياضيات للطلاب الموهوبين من وجهة نظر المعلمين والمشرفين في إدارات الموهوبين.. مجلة تربويات الرياضيات, 12(1), 61-90. doi: 10.21608/armin.2009.82255
MLA
ليلى سعد سعيد الصاعدي. "المعوقات التي تواجه تنفيذ البرامج الإثرائية في الرياضيات للطلاب الموهوبين من وجهة نظر المعلمين والمشرفين في إدارات الموهوبين.". مجلة تربويات الرياضيات, 12, 1, 2009, 61-90. doi: 10.21608/armin.2009.82255
HARVARD
الصاعدي, ليلى سعد سعيد. (2009). 'المعوقات التي تواجه تنفيذ البرامج الإثرائية في الرياضيات للطلاب الموهوبين من وجهة نظر المعلمين والمشرفين في إدارات الموهوبين.', مجلة تربويات الرياضيات, 12(1), pp. 61-90. doi: 10.21608/armin.2009.82255
VANCOUVER
الصاعدي, ليلى سعد سعيد. المعوقات التي تواجه تنفيذ البرامج الإثرائية في الرياضيات للطلاب الموهوبين من وجهة نظر المعلمين والمشرفين في إدارات الموهوبين.. مجلة تربويات الرياضيات, 2009; 12(1): 61-90. doi: 10.21608/armin.2009.82255