خليل, محمد حسن. (2009). فعالية وحدة مقترحة في المنطق الرياضي وأثرها على البرهان الرياضي والاستدلال المنطقي لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي. مجلة تربويات الرياضيات, 12(1), 6-30. doi: 10.21608/armin.2009.82253
MLA
محمد حسن خليل. "فعالية وحدة مقترحة في المنطق الرياضي وأثرها على البرهان الرياضي والاستدلال المنطقي لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي". مجلة تربويات الرياضيات, 12, 1, 2009, 6-30. doi: 10.21608/armin.2009.82253
HARVARD
خليل, محمد حسن. (2009). 'فعالية وحدة مقترحة في المنطق الرياضي وأثرها على البرهان الرياضي والاستدلال المنطقي لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي', مجلة تربويات الرياضيات, 12(1), pp. 6-30. doi: 10.21608/armin.2009.82253
VANCOUVER
خليل, محمد حسن. فعالية وحدة مقترحة في المنطق الرياضي وأثرها على البرهان الرياضي والاستدلال المنطقي لتلاميذ الصف الثاني الإعدادي. مجلة تربويات الرياضيات, 2009; 12(1): 6-30. doi: 10.21608/armin.2009.82253