بهوت, عبد الجواد عبد الجواد. (2006). فاعلية موديول قائم على الأسئلة التباعدية في تنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى معلمي الرياضيات بالمرحلة الإعدادية.. مجلة تربويات الرياضيات, 9(2), 252-284. doi: 10.21608/armin.2006.82214
MLA
عبد الجواد عبد الجواد بهوت. "فاعلية موديول قائم على الأسئلة التباعدية في تنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى معلمي الرياضيات بالمرحلة الإعدادية.", مجلة تربويات الرياضيات, 9, 2, 2006, 252-284. doi: 10.21608/armin.2006.82214
HARVARD
بهوت, عبد الجواد عبد الجواد. (2006). 'فاعلية موديول قائم على الأسئلة التباعدية في تنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى معلمي الرياضيات بالمرحلة الإعدادية.', مجلة تربويات الرياضيات, 9(2), pp. 252-284. doi: 10.21608/armin.2006.82214
VANCOUVER
بهوت, عبد الجواد عبد الجواد. فاعلية موديول قائم على الأسئلة التباعدية في تنمية مهارات التدريس الإبداعي لدى معلمي الرياضيات بالمرحلة الإعدادية.. مجلة تربويات الرياضيات, 2006; 9(2): 252-284. doi: 10.21608/armin.2006.82214