عبد القادر, عبد القادر محمد. (2006). أثر استخدام إستراتيجية التعلم البنائي في تدريس الرياضيات على التحصيل الدراسي والتفکير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية.. مجلة تربويات الرياضيات, 9(1), 41-80. doi: 10.21608/armin.2006.82205
MLA
عبد القادر محمد عبد القادر. "أثر استخدام إستراتيجية التعلم البنائي في تدريس الرياضيات على التحصيل الدراسي والتفکير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية.". مجلة تربويات الرياضيات, 9, 1, 2006, 41-80. doi: 10.21608/armin.2006.82205
HARVARD
عبد القادر, عبد القادر محمد. (2006). 'أثر استخدام إستراتيجية التعلم البنائي في تدريس الرياضيات على التحصيل الدراسي والتفکير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية.', مجلة تربويات الرياضيات, 9(1), pp. 41-80. doi: 10.21608/armin.2006.82205
VANCOUVER
عبد القادر, عبد القادر محمد. أثر استخدام إستراتيجية التعلم البنائي في تدريس الرياضيات على التحصيل الدراسي والتفکير الناقد لدى طلاب المرحلة الثانوية.. مجلة تربويات الرياضيات, 2006; 9(1): 41-80. doi: 10.21608/armin.2006.82205