• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

RETHINKING CLASSROOM ASSESSMENT " ACASE OF PARADIGM SHIFT"

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • Yousef El – Husseiny El – Emam
10.21608/armin.2005.82202

الكلمات الرئيسية

  • RETHINKING CLASSROOM ASSESSMENT

مجلة تربويات الرياضيات
المجلد 8، العدد 1
ديسمبر 2005
الصفحة 1-19
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 1.85 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 184
  • تنزیل PDF: 245

APA

El – Emam, Yousef El – Husseiny. (2005). RETHINKING CLASSROOM ASSESSMENT " ACASE OF PARADIGM SHIFT". مجلة تربويات الرياضيات, 8(1), 1-19. doi: 10.21608/armin.2005.82202

MLA

Yousef El – Husseiny El – Emam. "RETHINKING CLASSROOM ASSESSMENT " ACASE OF PARADIGM SHIFT"", مجلة تربويات الرياضيات, 8, 1, 2005, 1-19. doi: 10.21608/armin.2005.82202

HARVARD

El – Emam, Yousef El – Husseiny. (2005). 'RETHINKING CLASSROOM ASSESSMENT " ACASE OF PARADIGM SHIFT"', مجلة تربويات الرياضيات, 8(1), pp. 1-19. doi: 10.21608/armin.2005.82202

VANCOUVER

El – Emam, Yousef El – Husseiny. RETHINKING CLASSROOM ASSESSMENT " ACASE OF PARADIGM SHIFT". مجلة تربويات الرياضيات, 2005; 8(1): 1-19. doi: 10.21608/armin.2005.82202

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو