عبد الحکيم, شيرين صلاح. (2005). فعالية استخدام نموذج ويتلي للتعلم البنائي في تنمية التحصيل والتفکير الرياضي لدى طلاب الصف الأول الثانوي في مادة الرياضيات.. مجلة تربويات الرياضيات, 8(1), 128-178. doi: 10.21608/armin.2005.82201
MLA
شيرين صلاح عبد الحکيم. "فعالية استخدام نموذج ويتلي للتعلم البنائي في تنمية التحصيل والتفکير الرياضي لدى طلاب الصف الأول الثانوي في مادة الرياضيات.", مجلة تربويات الرياضيات, 8, 1, 2005, 128-178. doi: 10.21608/armin.2005.82201
HARVARD
عبد الحکيم, شيرين صلاح. (2005). 'فعالية استخدام نموذج ويتلي للتعلم البنائي في تنمية التحصيل والتفکير الرياضي لدى طلاب الصف الأول الثانوي في مادة الرياضيات.', مجلة تربويات الرياضيات, 8(1), pp. 128-178. doi: 10.21608/armin.2005.82201
VANCOUVER
عبد الحکيم, شيرين صلاح. فعالية استخدام نموذج ويتلي للتعلم البنائي في تنمية التحصيل والتفکير الرياضي لدى طلاب الصف الأول الثانوي في مادة الرياضيات.. مجلة تربويات الرياضيات, 2005; 8(1): 128-178. doi: 10.21608/armin.2005.82201