صالح, ماجدة محمود. (2004). أنشطة مقترحة تتأسس على أسلوب 3-M لتنمية مفهوم الزمن لدى طفل الروضة.. مجلة تربويات الرياضيات, 7(1), 134-165. doi: 10.21608/armin.2004.82197
MLA
ماجدة محمود صالح. "أنشطة مقترحة تتأسس على أسلوب 3-M لتنمية مفهوم الزمن لدى طفل الروضة.", مجلة تربويات الرياضيات, 7, 1, 2004, 134-165. doi: 10.21608/armin.2004.82197
HARVARD
صالح, ماجدة محمود. (2004). 'أنشطة مقترحة تتأسس على أسلوب 3-M لتنمية مفهوم الزمن لدى طفل الروضة.', مجلة تربويات الرياضيات, 7(1), pp. 134-165. doi: 10.21608/armin.2004.82197
VANCOUVER
صالح, ماجدة محمود. أنشطة مقترحة تتأسس على أسلوب 3-M لتنمية مفهوم الزمن لدى طفل الروضة.. مجلة تربويات الرياضيات, 2004; 7(1): 134-165. doi: 10.21608/armin.2004.82197