خليل, محمد حسن. (2003). برنامج تدريس علاجي وفاعليته في تحسين مستويات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة التوحديين لبعض العمليات الحسابية وبقاء أثر التعلم والاتجاه نحو المادة.. مجلة تربويات الرياضيات, 6(2), 168-209. doi: 10.21608/armin.2003.82190
MLA
محمد حسن خليل. "برنامج تدريس علاجي وفاعليته في تحسين مستويات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة التوحديين لبعض العمليات الحسابية وبقاء أثر التعلم والاتجاه نحو المادة.". مجلة تربويات الرياضيات, 6, 2, 2003, 168-209. doi: 10.21608/armin.2003.82190
HARVARD
خليل, محمد حسن. (2003). 'برنامج تدريس علاجي وفاعليته في تحسين مستويات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة التوحديين لبعض العمليات الحسابية وبقاء أثر التعلم والاتجاه نحو المادة.', مجلة تربويات الرياضيات, 6(2), pp. 168-209. doi: 10.21608/armin.2003.82190
VANCOUVER
خليل, محمد حسن. برنامج تدريس علاجي وفاعليته في تحسين مستويات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة التوحديين لبعض العمليات الحسابية وبقاء أثر التعلم والاتجاه نحو المادة.. مجلة تربويات الرياضيات, 2003; 6(2): 168-209. doi: 10.21608/armin.2003.82190