الإبياري, محمود أحمد. (2002). فاعلية استخدام مدخل کتابة المشکلة في تحسين أداء حل المسألة اللفظية الحسابية والاتجاه نحو حل المسألة لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي. مجلة تربويات الرياضيات, 5(1), 31-60. doi: 10.21608/armin.2002.82172
MLA
محمود أحمد الإبياري. "فاعلية استخدام مدخل کتابة المشکلة في تحسين أداء حل المسألة اللفظية الحسابية والاتجاه نحو حل المسألة لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي". مجلة تربويات الرياضيات, 5, 1, 2002, 31-60. doi: 10.21608/armin.2002.82172
HARVARD
الإبياري, محمود أحمد. (2002). 'فاعلية استخدام مدخل کتابة المشکلة في تحسين أداء حل المسألة اللفظية الحسابية والاتجاه نحو حل المسألة لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي', مجلة تربويات الرياضيات, 5(1), pp. 31-60. doi: 10.21608/armin.2002.82172
VANCOUVER
الإبياري, محمود أحمد. فاعلية استخدام مدخل کتابة المشکلة في تحسين أداء حل المسألة اللفظية الحسابية والاتجاه نحو حل المسألة لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي. مجلة تربويات الرياضيات, 2002; 5(1): 31-60. doi: 10.21608/armin.2002.82172