السعيد, رضا مسعد. (2001). فاعلية أسلوب التعلم النشط القائم على المواد اليدوية التناولية في تدريس المعادلات والمتراجحات الجبرية. مجلة تربويات الرياضيات, 4(1), 61-90. doi: 10.21608/armin.2001.82162
MLA
رضا مسعد السعيد. "فاعلية أسلوب التعلم النشط القائم على المواد اليدوية التناولية في تدريس المعادلات والمتراجحات الجبرية". مجلة تربويات الرياضيات, 4, 1, 2001, 61-90. doi: 10.21608/armin.2001.82162
HARVARD
السعيد, رضا مسعد. (2001). 'فاعلية أسلوب التعلم النشط القائم على المواد اليدوية التناولية في تدريس المعادلات والمتراجحات الجبرية', مجلة تربويات الرياضيات, 4(1), pp. 61-90. doi: 10.21608/armin.2001.82162
VANCOUVER
السعيد, رضا مسعد. فاعلية أسلوب التعلم النشط القائم على المواد اليدوية التناولية في تدريس المعادلات والمتراجحات الجبرية. مجلة تربويات الرياضيات, 2001; 4(1): 61-90. doi: 10.21608/armin.2001.82162