عبد الرحمن, مديحة حسن محمد. (2000). أثر التعلم البنائي على علاج أخطاء طلاب المرحلة الإعدادية في الجبر. مجلة تربويات الرياضيات, 3(2), 161-190. doi: 10.21608/armin.2000.82150
MLA
مديحة حسن محمد عبد الرحمن. "أثر التعلم البنائي على علاج أخطاء طلاب المرحلة الإعدادية في الجبر", مجلة تربويات الرياضيات, 3, 2, 2000, 161-190. doi: 10.21608/armin.2000.82150
HARVARD
عبد الرحمن, مديحة حسن محمد. (2000). 'أثر التعلم البنائي على علاج أخطاء طلاب المرحلة الإعدادية في الجبر', مجلة تربويات الرياضيات, 3(2), pp. 161-190. doi: 10.21608/armin.2000.82150
VANCOUVER
عبد الرحمن, مديحة حسن محمد. أثر التعلم البنائي على علاج أخطاء طلاب المرحلة الإعدادية في الجبر. مجلة تربويات الرياضيات, 2000; 3(2): 161-190. doi: 10.21608/armin.2000.82150