قنديل, محمد راضي. (2000). أثر التفاعل بين إستراتيجية بنائية مقترحة ومستوى التصور البصري المکاني على التفکير الهندسي وتحصيل الهندسة لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. مجلة تربويات الرياضيات, 3(2), 121-160. doi: 10.21608/armin.2000.82149
MLA
محمد راضي قنديل. "أثر التفاعل بين إستراتيجية بنائية مقترحة ومستوى التصور البصري المکاني على التفکير الهندسي وتحصيل الهندسة لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي". مجلة تربويات الرياضيات, 3, 2, 2000, 121-160. doi: 10.21608/armin.2000.82149
HARVARD
قنديل, محمد راضي. (2000). 'أثر التفاعل بين إستراتيجية بنائية مقترحة ومستوى التصور البصري المکاني على التفکير الهندسي وتحصيل الهندسة لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي', مجلة تربويات الرياضيات, 3(2), pp. 121-160. doi: 10.21608/armin.2000.82149
VANCOUVER
قنديل, محمد راضي. أثر التفاعل بين إستراتيجية بنائية مقترحة ومستوى التصور البصري المکاني على التفکير الهندسي وتحصيل الهندسة لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. مجلة تربويات الرياضيات, 2000; 3(2): 121-160. doi: 10.21608/armin.2000.82149