سيدهم, عايدة, & رشوان, سهير. (1999). دراسة أنماط التفاعل الصفي وعلاقته بتحصيل تلاميذ المرحلة الابتدائية في مادتي العلوم والرياضيات.. مجلة تربويات الرياضيات, 2(1), 111-145. doi: 10.21608/armin.1999.82097
MLA
عايدة سيدهم; سهير رشوان. "دراسة أنماط التفاعل الصفي وعلاقته بتحصيل تلاميذ المرحلة الابتدائية في مادتي العلوم والرياضيات.", مجلة تربويات الرياضيات, 2, 1, 1999, 111-145. doi: 10.21608/armin.1999.82097
HARVARD
سيدهم, عايدة, رشوان, سهير. (1999). 'دراسة أنماط التفاعل الصفي وعلاقته بتحصيل تلاميذ المرحلة الابتدائية في مادتي العلوم والرياضيات.', مجلة تربويات الرياضيات, 2(1), pp. 111-145. doi: 10.21608/armin.1999.82097
VANCOUVER
سيدهم, عايدة, رشوان, سهير. دراسة أنماط التفاعل الصفي وعلاقته بتحصيل تلاميذ المرحلة الابتدائية في مادتي العلوم والرياضيات.. مجلة تربويات الرياضيات, 1999; 2(1): 111-145. doi: 10.21608/armin.1999.82097