عثمان, عبد الرحيم بکر. (2014). أثر استخدام إستراتيجية حل المشکلات في تدريس الرياضيات على تنمية التفکير الاستنباطي وتخفيف مستوى القلق من الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة تربويات الرياضيات, 17(7), 130-171. doi: 10.21608/armin.2014.81894
MLA
عبد الرحيم بکر عثمان. "أثر استخدام إستراتيجية حل المشکلات في تدريس الرياضيات على تنمية التفکير الاستنباطي وتخفيف مستوى القلق من الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", مجلة تربويات الرياضيات, 17, 7, 2014, 130-171. doi: 10.21608/armin.2014.81894
HARVARD
عثمان, عبد الرحيم بکر. (2014). 'أثر استخدام إستراتيجية حل المشکلات في تدريس الرياضيات على تنمية التفکير الاستنباطي وتخفيف مستوى القلق من الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة تربويات الرياضيات, 17(7), pp. 130-171. doi: 10.21608/armin.2014.81894
VANCOUVER
عثمان, عبد الرحيم بکر. أثر استخدام إستراتيجية حل المشکلات في تدريس الرياضيات على تنمية التفکير الاستنباطي وتخفيف مستوى القلق من الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة تربويات الرياضيات, 2014; 17(7): 130-171. doi: 10.21608/armin.2014.81894