السيد, صباح عبد الله عبد العظيم. (2014). استخدام التدريس المعکوس لتنمية التفکير البصري وخفض قلق الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي الإعاقة السمعية. مجلة تربويات الرياضيات, 17(6), 176-234. doi: 10.21608/armin.2014.81885
MLA
صباح عبد الله عبد العظيم السيد. "استخدام التدريس المعکوس لتنمية التفکير البصري وخفض قلق الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي الإعاقة السمعية", مجلة تربويات الرياضيات, 17, 6, 2014, 176-234. doi: 10.21608/armin.2014.81885
HARVARD
السيد, صباح عبد الله عبد العظيم. (2014). 'استخدام التدريس المعکوس لتنمية التفکير البصري وخفض قلق الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي الإعاقة السمعية', مجلة تربويات الرياضيات, 17(6), pp. 176-234. doi: 10.21608/armin.2014.81885
VANCOUVER
السيد, صباح عبد الله عبد العظيم. استخدام التدريس المعکوس لتنمية التفکير البصري وخفض قلق الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية ذوي الإعاقة السمعية. مجلة تربويات الرياضيات, 2014; 17(6): 176-234. doi: 10.21608/armin.2014.81885