برنامج مقترح قائم على فن الأورجامي والکيرجامى للتلاميذ الموهوبين ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية وأثره فى تنمية تفکيرهم الهندسي وتحسين معتقداتهم المعرفية
خطاب, أحمد على إبراهيم على. (2014). برنامج مقترح قائم على فن الأورجامي والکيرجامى للتلاميذ الموهوبين ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية وأثره فى تنمية تفکيرهم الهندسي وتحسين معتقداتهم المعرفية. مجلة تربويات الرياضيات, 17(6), 6-95. doi: 10.21608/armin.2014.81883
MLA
أحمد على إبراهيم على خطاب. "برنامج مقترح قائم على فن الأورجامي والکيرجامى للتلاميذ الموهوبين ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية وأثره فى تنمية تفکيرهم الهندسي وتحسين معتقداتهم المعرفية", مجلة تربويات الرياضيات, 17, 6, 2014, 6-95. doi: 10.21608/armin.2014.81883
HARVARD
خطاب, أحمد على إبراهيم على. (2014). 'برنامج مقترح قائم على فن الأورجامي والکيرجامى للتلاميذ الموهوبين ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية وأثره فى تنمية تفکيرهم الهندسي وتحسين معتقداتهم المعرفية', مجلة تربويات الرياضيات, 17(6), pp. 6-95. doi: 10.21608/armin.2014.81883
VANCOUVER
خطاب, أحمد على إبراهيم على. برنامج مقترح قائم على فن الأورجامي والکيرجامى للتلاميذ الموهوبين ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية وأثره فى تنمية تفکيرهم الهندسي وتحسين معتقداتهم المعرفية. مجلة تربويات الرياضيات, 2014; 17(6): 6-95. doi: 10.21608/armin.2014.81883