فاعلية استراتيجية مقترحة في ضوء نموذج التعليم بالقرن الحادي والعشرين لتنمية بعض المهارات الحياتية المرتبطة بتعليم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
إبراهيم, إبراهيم رفعت. (2014). فاعلية استراتيجية مقترحة في ضوء نموذج التعليم بالقرن الحادي والعشرين لتنمية بعض المهارات الحياتية المرتبطة بتعليم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة تربويات الرياضيات, 17(4), 6-52. doi: 10.21608/armin.2014.81862
MLA
إبراهيم رفعت إبراهيم. "فاعلية استراتيجية مقترحة في ضوء نموذج التعليم بالقرن الحادي والعشرين لتنمية بعض المهارات الحياتية المرتبطة بتعليم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", مجلة تربويات الرياضيات, 17, 4, 2014, 6-52. doi: 10.21608/armin.2014.81862
HARVARD
إبراهيم, إبراهيم رفعت. (2014). 'فاعلية استراتيجية مقترحة في ضوء نموذج التعليم بالقرن الحادي والعشرين لتنمية بعض المهارات الحياتية المرتبطة بتعليم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة تربويات الرياضيات, 17(4), pp. 6-52. doi: 10.21608/armin.2014.81862
VANCOUVER
إبراهيم, إبراهيم رفعت. فاعلية استراتيجية مقترحة في ضوء نموذج التعليم بالقرن الحادي والعشرين لتنمية بعض المهارات الحياتية المرتبطة بتعليم الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة تربويات الرياضيات, 2014; 17(4): 6-52. doi: 10.21608/armin.2014.81862