فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على التعلم النشط في تنمية التحصيل والتفکير الناقد في الرياضيات واختزال القلق نحوها لدى طالبات المرحلة المتوسطة بمدينة عرعر
علي, فاطمة عبد السلام أبو الحديد, & العنزي, متعب زعزوع. (2014). فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على التعلم النشط في تنمية التحصيل والتفکير الناقد في الرياضيات واختزال القلق نحوها لدى طالبات المرحلة المتوسطة بمدينة عرعر. مجلة تربويات الرياضيات, 17(3), 93-142. doi: 10.21608/armin.2014.81856
MLA
فاطمة عبد السلام أبو الحديد علي; متعب زعزوع العنزي. "فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على التعلم النشط في تنمية التحصيل والتفکير الناقد في الرياضيات واختزال القلق نحوها لدى طالبات المرحلة المتوسطة بمدينة عرعر", مجلة تربويات الرياضيات, 17, 3, 2014, 93-142. doi: 10.21608/armin.2014.81856
HARVARD
علي, فاطمة عبد السلام أبو الحديد, العنزي, متعب زعزوع. (2014). 'فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على التعلم النشط في تنمية التحصيل والتفکير الناقد في الرياضيات واختزال القلق نحوها لدى طالبات المرحلة المتوسطة بمدينة عرعر', مجلة تربويات الرياضيات, 17(3), pp. 93-142. doi: 10.21608/armin.2014.81856
VANCOUVER
علي, فاطمة عبد السلام أبو الحديد, العنزي, متعب زعزوع. فاعلية نموذج تدريسي مقترح قائم على التعلم النشط في تنمية التحصيل والتفکير الناقد في الرياضيات واختزال القلق نحوها لدى طالبات المرحلة المتوسطة بمدينة عرعر. مجلة تربويات الرياضيات, 2014; 17(3): 93-142. doi: 10.21608/armin.2014.81856