السرحاني, مها بنت محمد. (2014). أثر استخدام نموذج التعلم البنائي على تنمية بعض مهارات التفکير الرياضي والاتجاه نحو الرياضيات لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية. مجلة تربويات الرياضيات, 17(2), 6-61. doi: 10.21608/armin.2014.81844
MLA
مها بنت محمد السرحاني. "أثر استخدام نموذج التعلم البنائي على تنمية بعض مهارات التفکير الرياضي والاتجاه نحو الرياضيات لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية", مجلة تربويات الرياضيات, 17, 2, 2014, 6-61. doi: 10.21608/armin.2014.81844
HARVARD
السرحاني, مها بنت محمد. (2014). 'أثر استخدام نموذج التعلم البنائي على تنمية بعض مهارات التفکير الرياضي والاتجاه نحو الرياضيات لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية', مجلة تربويات الرياضيات, 17(2), pp. 6-61. doi: 10.21608/armin.2014.81844
VANCOUVER
السرحاني, مها بنت محمد. أثر استخدام نموذج التعلم البنائي على تنمية بعض مهارات التفکير الرياضي والاتجاه نحو الرياضيات لدى طالبات المرحلة المتوسطة بالمملکة العربية السعودية. مجلة تربويات الرياضيات, 2014; 17(2): 6-61. doi: 10.21608/armin.2014.81844