حسن, شيماء محمد علي. (2020). أثر الدعائم التعليمية في تنمية مهارات التواصل الرياضي وتحسين مهارات ما وراء المعرفة لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات بالمرحلة الإعدادية. مجلة تربويات الرياضيات, 17(1), 155-228. doi: 10.21608/armin.2020.81825
MLA
شيماء محمد علي حسن. "أثر الدعائم التعليمية في تنمية مهارات التواصل الرياضي وتحسين مهارات ما وراء المعرفة لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات بالمرحلة الإعدادية", مجلة تربويات الرياضيات, 17, 1, 2020, 155-228. doi: 10.21608/armin.2020.81825
HARVARD
حسن, شيماء محمد علي. (2020). 'أثر الدعائم التعليمية في تنمية مهارات التواصل الرياضي وتحسين مهارات ما وراء المعرفة لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات بالمرحلة الإعدادية', مجلة تربويات الرياضيات, 17(1), pp. 155-228. doi: 10.21608/armin.2020.81825
VANCOUVER
حسن, شيماء محمد علي. أثر الدعائم التعليمية في تنمية مهارات التواصل الرياضي وتحسين مهارات ما وراء المعرفة لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلم الرياضيات بالمرحلة الإعدادية. مجلة تربويات الرياضيات, 2020; 17(1): 155-228. doi: 10.21608/armin.2020.81825