أبو العنين, بدر أحمد أحمد. (2017). برنامج تعلم مدمج قائم على الأنشطة الحياتية لتنمية التحصيل في مادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة تربويات الرياضيات, 20(8), 225-243. doi: 10.21608/armin.2017.81660
MLA
بدر أحمد أحمد أبو العنين. "برنامج تعلم مدمج قائم على الأنشطة الحياتية لتنمية التحصيل في مادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". مجلة تربويات الرياضيات, 20, 8, 2017, 225-243. doi: 10.21608/armin.2017.81660
HARVARD
أبو العنين, بدر أحمد أحمد. (2017). 'برنامج تعلم مدمج قائم على الأنشطة الحياتية لتنمية التحصيل في مادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة تربويات الرياضيات, 20(8), pp. 225-243. doi: 10.21608/armin.2017.81660
VANCOUVER
أبو العنين, بدر أحمد أحمد. برنامج تعلم مدمج قائم على الأنشطة الحياتية لتنمية التحصيل في مادة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة تربويات الرياضيات, 2017; 20(8): 225-243. doi: 10.21608/armin.2017.81660