عبد الهادي, رباب طه السيد. (2015). فاعلية برنامج قائم على التعلم النشط لتنمية الميل نحو مادة الهندسة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية. مجلة تربويات الرياضيات, 18(1), 158-218. doi: 10.21608/armin.2015.81517
MLA
رباب طه السيد عبد الهادي. "فاعلية برنامج قائم على التعلم النشط لتنمية الميل نحو مادة الهندسة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية". مجلة تربويات الرياضيات, 18, 1, 2015, 158-218. doi: 10.21608/armin.2015.81517
HARVARD
عبد الهادي, رباب طه السيد. (2015). 'فاعلية برنامج قائم على التعلم النشط لتنمية الميل نحو مادة الهندسة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية', مجلة تربويات الرياضيات, 18(1), pp. 158-218. doi: 10.21608/armin.2015.81517
VANCOUVER
عبد الهادي, رباب طه السيد. فاعلية برنامج قائم على التعلم النشط لتنمية الميل نحو مادة الهندسة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية. مجلة تربويات الرياضيات, 2015; 18(1): 158-218. doi: 10.21608/armin.2015.81517