زايد, ياسر محمد أمين محمد عبد المنعم. (2016). أثر استراتيجية التعلم التشارکى القائم على الحاسوب فى تنمية التحصيل ومهارات حل مشکلات الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة تربويات الرياضيات, 19(4), 329-353. doi: 10.21608/armin.2016.81507
MLA
ياسر محمد أمين محمد عبد المنعم زايد. "أثر استراتيجية التعلم التشارکى القائم على الحاسوب فى تنمية التحصيل ومهارات حل مشکلات الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". مجلة تربويات الرياضيات, 19, 4, 2016, 329-353. doi: 10.21608/armin.2016.81507
HARVARD
زايد, ياسر محمد أمين محمد عبد المنعم. (2016). 'أثر استراتيجية التعلم التشارکى القائم على الحاسوب فى تنمية التحصيل ومهارات حل مشکلات الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة تربويات الرياضيات, 19(4), pp. 329-353. doi: 10.21608/armin.2016.81507
VANCOUVER
زايد, ياسر محمد أمين محمد عبد المنعم. أثر استراتيجية التعلم التشارکى القائم على الحاسوب فى تنمية التحصيل ومهارات حل مشکلات الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة تربويات الرياضيات, 2016; 19(4): 329-353. doi: 10.21608/armin.2016.81507