محمد, محمد صلاح. (2016). أثر استخدام وحدة مقترحة قائمة على الدمج بين التفکير المتشعب والخرائط الذهنية لتنمية المشاعر الأکاديمية نحو الرياضيات لدى طلاب الصف الأول الثانوي. مجلة تربويات الرياضيات, 19(12), 163-181. doi: 10.21608/armin.2016.81476
MLA
محمد صلاح محمد. "أثر استخدام وحدة مقترحة قائمة على الدمج بين التفکير المتشعب والخرائط الذهنية لتنمية المشاعر الأکاديمية نحو الرياضيات لدى طلاب الصف الأول الثانوي". مجلة تربويات الرياضيات, 19, 12, 2016, 163-181. doi: 10.21608/armin.2016.81476
HARVARD
محمد, محمد صلاح. (2016). 'أثر استخدام وحدة مقترحة قائمة على الدمج بين التفکير المتشعب والخرائط الذهنية لتنمية المشاعر الأکاديمية نحو الرياضيات لدى طلاب الصف الأول الثانوي', مجلة تربويات الرياضيات, 19(12), pp. 163-181. doi: 10.21608/armin.2016.81476
VANCOUVER
محمد, محمد صلاح. أثر استخدام وحدة مقترحة قائمة على الدمج بين التفکير المتشعب والخرائط الذهنية لتنمية المشاعر الأکاديمية نحو الرياضيات لدى طلاب الصف الأول الثانوي. مجلة تربويات الرياضيات, 2016; 19(12): 163-181. doi: 10.21608/armin.2016.81476