محمد, محمد صلاح. (2016). أثر استخدام وحدة مقترحة قائمة على الدمج بين التفکير المتشعب والخرائط الذهنية لتنمية مهارات التفکير الرياضي لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة تربويات الرياضيات, 19(11), 309-335. doi: 10.21608/armin.2016.81464
MLA
محمد صلاح محمد. "أثر استخدام وحدة مقترحة قائمة على الدمج بين التفکير المتشعب والخرائط الذهنية لتنمية مهارات التفکير الرياضي لدى طلاب المرحلة الثانوية", مجلة تربويات الرياضيات, 19, 11, 2016, 309-335. doi: 10.21608/armin.2016.81464
HARVARD
محمد, محمد صلاح. (2016). 'أثر استخدام وحدة مقترحة قائمة على الدمج بين التفکير المتشعب والخرائط الذهنية لتنمية مهارات التفکير الرياضي لدى طلاب المرحلة الثانوية', مجلة تربويات الرياضيات, 19(11), pp. 309-335. doi: 10.21608/armin.2016.81464
VANCOUVER
محمد, محمد صلاح. أثر استخدام وحدة مقترحة قائمة على الدمج بين التفکير المتشعب والخرائط الذهنية لتنمية مهارات التفکير الرياضي لدى طلاب المرحلة الثانوية. مجلة تربويات الرياضيات, 2016; 19(11): 309-335. doi: 10.21608/armin.2016.81464