دياب, رضا أحمد عبد الحميد. (2016). تصور مقترح للدمج بين التعلم المستند إلى الدماغ ونظرية تريز TRIZ لتنمية الحس الهندسي والتفکير الابتکاري لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. مجلة تربويات الرياضيات, 19(2), 236-245. doi: 10.21608/armin.2016.81345
MLA
رضا أحمد عبد الحميد دياب. "تصور مقترح للدمج بين التعلم المستند إلى الدماغ ونظرية تريز TRIZ لتنمية الحس الهندسي والتفکير الابتکاري لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي", مجلة تربويات الرياضيات, 19, 2, 2016, 236-245. doi: 10.21608/armin.2016.81345
HARVARD
دياب, رضا أحمد عبد الحميد. (2016). 'تصور مقترح للدمج بين التعلم المستند إلى الدماغ ونظرية تريز TRIZ لتنمية الحس الهندسي والتفکير الابتکاري لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي', مجلة تربويات الرياضيات, 19(2), pp. 236-245. doi: 10.21608/armin.2016.81345
VANCOUVER
دياب, رضا أحمد عبد الحميد. تصور مقترح للدمج بين التعلم المستند إلى الدماغ ونظرية تريز TRIZ لتنمية الحس الهندسي والتفکير الابتکاري لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. مجلة تربويات الرياضيات, 2016; 19(2): 236-245. doi: 10.21608/armin.2016.81345