عبدالله, على محمد غريب. (2015). فاعلية برنامج قائم على التعليم المتمايز فى تدريس الرياضيات لتنمية بعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة تربويات الرياضيات, 18(2), 6-37. doi: 10.21608/armin.2015.81309
MLA
على محمد غريب عبدالله. "فاعلية برنامج قائم على التعليم المتمايز فى تدريس الرياضيات لتنمية بعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية", مجلة تربويات الرياضيات, 18, 2, 2015, 6-37. doi: 10.21608/armin.2015.81309
HARVARD
عبدالله, على محمد غريب. (2015). 'فاعلية برنامج قائم على التعليم المتمايز فى تدريس الرياضيات لتنمية بعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', مجلة تربويات الرياضيات, 18(2), pp. 6-37. doi: 10.21608/armin.2015.81309
VANCOUVER
عبدالله, على محمد غريب. فاعلية برنامج قائم على التعليم المتمايز فى تدريس الرياضيات لتنمية بعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. مجلة تربويات الرياضيات, 2015; 18(2): 6-37. doi: 10.21608/armin.2015.81309