فعالية استراتيجية مقترحة فى ضوء نظرية التعلم المستند إلى جانبى الدماغ على التحصيل و مهارات التفکير البصرى والکفاءة الذاتية المدرکة لدى طالبات المرحلة الإعدادية
أدم, مرفت محمد کمال محمد, & شتات, رباب المرسي. (2018). فعالية استراتيجية مقترحة فى ضوء نظرية التعلم المستند إلى جانبى الدماغ على التحصيل و مهارات التفکير البصرى والکفاءة الذاتية المدرکة لدى طالبات المرحلة الإعدادية. مجلة تربويات الرياضيات, 21(1), 213-281. doi: 10.21608/armin.2018.81231
MLA
مرفت محمد کمال محمد أدم; رباب المرسي شتات. "فعالية استراتيجية مقترحة فى ضوء نظرية التعلم المستند إلى جانبى الدماغ على التحصيل و مهارات التفکير البصرى والکفاءة الذاتية المدرکة لدى طالبات المرحلة الإعدادية". مجلة تربويات الرياضيات, 21, 1, 2018, 213-281. doi: 10.21608/armin.2018.81231
HARVARD
أدم, مرفت محمد کمال محمد, شتات, رباب المرسي. (2018). 'فعالية استراتيجية مقترحة فى ضوء نظرية التعلم المستند إلى جانبى الدماغ على التحصيل و مهارات التفکير البصرى والکفاءة الذاتية المدرکة لدى طالبات المرحلة الإعدادية', مجلة تربويات الرياضيات, 21(1), pp. 213-281. doi: 10.21608/armin.2018.81231
VANCOUVER
أدم, مرفت محمد کمال محمد, شتات, رباب المرسي. فعالية استراتيجية مقترحة فى ضوء نظرية التعلم المستند إلى جانبى الدماغ على التحصيل و مهارات التفکير البصرى والکفاءة الذاتية المدرکة لدى طالبات المرحلة الإعدادية. مجلة تربويات الرياضيات, 2018; 21(1): 213-281. doi: 10.21608/armin.2018.81231