عبدالجواد, عبدالرحمن محمد. (2021). أثر التعلم المستند إلى عمل الدماغ في تدريس الإحصاء على تنمية التفکير الإحصائي ومهارة اتخاذ القرار لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. مجلة تربويات الرياضيات, 24(12), 165-215. doi: 10.21608/armin.2022.230994
MLA
عبدالرحمن محمد عبدالجواد. "أثر التعلم المستند إلى عمل الدماغ في تدريس الإحصاء على تنمية التفکير الإحصائي ومهارة اتخاذ القرار لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي". مجلة تربويات الرياضيات, 24, 12, 2021, 165-215. doi: 10.21608/armin.2022.230994
HARVARD
عبدالجواد, عبدالرحمن محمد. (2021). 'أثر التعلم المستند إلى عمل الدماغ في تدريس الإحصاء على تنمية التفکير الإحصائي ومهارة اتخاذ القرار لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي', مجلة تربويات الرياضيات, 24(12), pp. 165-215. doi: 10.21608/armin.2022.230994
VANCOUVER
عبدالجواد, عبدالرحمن محمد. أثر التعلم المستند إلى عمل الدماغ في تدريس الإحصاء على تنمية التفکير الإحصائي ومهارة اتخاذ القرار لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. مجلة تربويات الرياضيات, 2021; 24(12): 165-215. doi: 10.21608/armin.2022.230994