يزداد التطور التکنولوجي في العالم کل يوم، الأمر الذي يساهم في تطور البحث العلمي، وفتح المجال أمام استخدام عدد کبير من التقنيات في وسائله، وحديثا أصبح بالإمکان دمج أکثر من منهج علمي في بحث واحد، ويعد المنهج المختلط أحد المناهج الخاصة بإعداد البحث العلمي، والذي يقوم الباحث فيه باستخدام أکثر من منهج واحد في بحثه، ثم يقوم بتحليل هذه البيانات من خلال دمج المناهج المختلفة کاستخدام المنهج النوعي والمنهج الکمي في بحث واحد .
السعيد ابو عصر, رضا مسعد. (2021). المنهج المختلط : مدخل تکاملي لدمج البيانات الکمية والنوعية في البحث التربوي. مجلة تربويات الرياضيات, 24(5), 7-28. doi: 10.21608/armin.2021.177734
MLA
رضا مسعد السعيد ابو عصر. "المنهج المختلط : مدخل تکاملي لدمج البيانات الکمية والنوعية في البحث التربوي", مجلة تربويات الرياضيات, 24, 5, 2021, 7-28. doi: 10.21608/armin.2021.177734
HARVARD
السعيد ابو عصر, رضا مسعد. (2021). 'المنهج المختلط : مدخل تکاملي لدمج البيانات الکمية والنوعية في البحث التربوي', مجلة تربويات الرياضيات, 24(5), pp. 7-28. doi: 10.21608/armin.2021.177734
VANCOUVER
السعيد ابو عصر, رضا مسعد. المنهج المختلط : مدخل تکاملي لدمج البيانات الکمية والنوعية في البحث التربوي. مجلة تربويات الرياضيات, 2021; 24(5): 7-28. doi: 10.21608/armin.2021.177734